Preloader image

معلومات عنا

من نحن؟

منذ عام 1992م. نقوم بأعمالنا الحرة. خلال عام 2001م. قمنا بأول استثماراتنا الهامة والجادة في قطاع "الزراعة"، حيث لغاية ذلك التاريخ كنا نقوم بأعمال التجارة بالمواد الكهربائية والمواد الاستهلاكية للاحتياجات الصناعية .

اليوم نحن شركة عائلية للأعمال بخبرة تزيد عن 15 عاما في الأعمال الزراعية. من الأرض الموروثة المتواضعة المساحة 9 هكتار استمرت الشركة بتطورها وينتشر عملها اليوم على مساحة قدرها 5500 هكتار تقع في 13 أراضي زراعية في وسط شمال بلغاريا.

خلال السنوات الأخيرة نجاحاتنا تضاعفت، محققين العديد من المشاريع الأوربية، حيث نقوم بتحديث التكنوبارك سنويا.

إن رئيس شركة "أي جي دي" ش م م ف.حاصل على جائزة أفضل زراعي تكاملي لعام 2007م. وفائز بجائزة منتجي الحبوب في بلغاريا لعام 2009م. ومن بين العديد من الجوائز فاز أيضا بجائزة المزارع الأوربي لبلغاريا لعام 2012م. إن السيد ديمتر ماتشوجانوف رئيس جمعية منتجي الحبوب في محافظة لوفيتش للدورة الثامنة على التوالي وهو عضو مجلس الإدارة للرابطة الوطنية منتجي الحبوب في بلغاريا.

ولكن أكبر جائزة منحت لنا هي قبل الآلاف من أصحاب الأراضي المؤجرين الذين عهدوا لنا بأراضيهم، عارفين أن أرضهم سوف تكون في أيد أمينة ومنتجة.

يبقى طاقم العمل مخلصا، والذي بفضله يتم إخراج إنتاج واسع. يعمل في الشركة 60 أخصائيا، البعض منهم يعمل منذ تأسيس الشركة . إن الشركة هي إحدى أرباب العمل التي يكن لها الاحترام في المنطقة.

تمتلك الشركة ثلاثة قواعد، أما بارك الآليات فهو فخر الشركة. إن موقع قواعدنا أكثر من ممتاز – فهي تقع في قلب بلغاريا في مدينة ليتنيتسا والتي تقع على بعد 180 كم شمال شرق العاصمة صوفيا، وتبعد 270 كم غرب أكبر ميناء تصدير في مدينة فارنا، و 58 كم جنوبا من الميناء النهري في مدينة سفيشتوف على نهر الدانوب و 110 كم جنوبا من مدينة روسيه عن جسر الدانوب.

تسعى شركة "أي جي دي" ش م م ف. دائما لتطوير وتحديث منتجاتها بتسهيل عمليات الإنتاج، مستثمرة في التقنيات الزراعية الحديثة للأعمال الزراعية الحديثة والفعالة.

بفضل البارك التقني الحديث ومعرفة وكفاءة طاقم العمل – فإن الكثير مما توصلت له الشركة من نتائج مالية خلال السنوات الأخيرة هو واقع. الشركة خضعت للتدقيق الحسابي خلال السنوات الأخيرة وتم الإعلان عن النتائج المالية.

العديد من المرات كانت شركتنا موضوع منتديات، والعرض والشرح لزيارات الأجانب من كافة أنحاء العالم، والسياحة الزراعية بهدف تبادل الخبرات وغيرها. لقد أصبح تقليديا زيارة قواعد الشركة سنويا من قبل مجموعات كثيرة من المزارعين الأجانب. حتى نكون دائما متماشيين مع المتجددات في السوق، فإن طاقم الإدارة يقوم سنويا بالزيارات للمنتديات والمعارض العالمية الزراعية.